الإثنين , أكتوبر 25 2021
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / مجتمع / راعي مصر تشارك في أكبر قافلة إنسانية بالعالم

راعي مصر تشارك في أكبر قافلة إنسانية بالعالم

شاركت مؤسسة راعي مصر للتنمية في أكبر قافلة للمساعدات الإنسانية بالعالم والتي قدمها صندوق تحيا مصر لدعم ورعاية مليون أسرة معدمة في جمهورية مصر العربية السبت 19 نوفمبر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة التضامن الاجتماعي، وجاري الآن استكمال توزيع الإعانات على الفقراء والمعدمين.
وأوضحت الأستاذة نرمين فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة راعي مصر للتنمية أن المؤسسة تشاركت مع الصندوق في توزيع 80 ألف فرخة و875 بطانية وطن بطاطس لتوزيعها على المعدمين والفقراء في أفقر قرى ونجوع صعيد مصر وعشوائيات القاهرة وفق خطة المؤسسة للتوزيعات وبالتعاون مع الجمعيات القاعدية في القرى محل التوزيع وتحت إشراف مديريات التضامن الاجتماعي بكل محافظة.

وأكد المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء المؤسسة على ضرورة مشاركة كافة الجمعيات والمؤسسات الأهلية بأكملها في مثل هذا القوافل الإنسانية لأن الخير يثمر بالتعاون والمشاركة هي أحد أهم دعائم الإنسانية في مجتمعنا المصري ودلل على ذلك بدور وزارة التضامن الاجتماعي قائلًا “وزارة التضامن الاجتماعي تشبه الأم التي تحتضن أبنائها من مؤسسات المجتمع المدني وتوجههم نحو المشاركة ودعم الفئات المعدمة والأكثر أستحقاقا من خلال مثل هذه الفاعليات”.

وأشاد المستشار أمير بدور صندوق تحيا مصر والمجهودات التي يبذلونها بشكل منظم للخروج بأكبر قافلة إنسانية بالعالم، كوجهة مشرفة لمصر وفخره بأن مؤسسة راعي مصر للتنمية هي جزء من أكبر قافلة إنسانية بالعالم.

يذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية المشهرة بوزارة التضامن الاجتماعي وزعت خلال الفترة الماضية 242 طن من المساعدات غذائية على أفقر نجوع وقرى صعيد مصر بالإضافة إلى توزيع 3635 بطانية وإعادة إعمار ورفع كفاءة 2102 بين فقير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: