رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / بالصور:قطاع أمن القاهرة يلبى إستغاثت مواطن مسن يرغب فى الإدلاء بصوته

بالصور:قطاع أمن القاهرة يلبى إستغاثت مواطن مسن يرغب فى الإدلاء بصوته

في إطار توجيهات السيد محمود توفيق وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن وفي إطار تنفيذ هذا الشق ورد بلاغ لغرفة عمليات نجدة القاهرة من المواطن حماية فوزى فيكتور يفيد بانه مسن ويبلغ من السن 74 سنة ويرغب بالتوجة للجنة الانتخابية للإداء بصوتة ونظراً لسوء حالة الصحيه وكبر سنه فقرراللجوء لشرطة النجدة لمساعدته للإدلاء بصوتة في الانتخابات .
فقام علي الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءًا على توجيهات اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإخطار مامور النزهة لتوجيه سيارة شرطة لإصطحابه لمقر الانتخابي الخاص به وتسهيل إجراءات الإقتراع وتوصيله للمنزل مرة أخرى وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغ ويدعى حماية فوزى مينا فيكتور يبلغ من العمر 74 سنه مستشار تحكيم دولى ومقيم 27 ش الدكتور عبد العزيز إسماعيل من شارع أحمد أمين لأمام بنزينة مصر للبترول دائرة قسم النزهة .
وبالاستعلام عن المركز الانتخابي الخاص به تبين انه بلجنه مدرسة ليسيه الحرية تم إصطحابه الى المقر الانتخابى وقام بالإدلاء بصوته ثم إصطحابه مرة أخرى لمحل اقامته .

وقد وجه المبلغ الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة للمرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: