رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / 23 صورة ترصد انهيار منزل مأهول بالسكان في المنصورة وأنباء عن وجود ضحايا أعرف التفاصيل

23 صورة ترصد انهيار منزل مأهول بالسكان في المنصورة وأنباء عن وجود ضحايا أعرف التفاصيل

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بإنهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة نطاق حى غرب وأسفر الحادث عن وفاة شاب وإصابة سيدة وآخرين.

انتقل مدير الأمن واللواء سيد سلطان نائب مدير الأمن وهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وضباط المباحث ومسؤلى حى غرب وقوات الحماية المدنية والإنقاذ إلى مكان العقار.

وفرضت قوات الأمن طوق أمنى حول مكان الإنهيار ومنعت مرور أحد بالشارع بسبب وجود حريق أسفل الأنقاض.
وتبين من المعاينة أن العقار مكون من 4 طوابق بشارع منتصر بجوار المستشفى العام القديم وإنهار في الساعة الثامنة صباحا، وأسفر الحادث عن وفاة الطالب عمر سعد مكرم، 19 سنة، طالب بجامعة المنصورة، وأصيبت والدته، وكانا داخل شقتهما وقت الانهيار، بينما كانت باقى الطوابق خالية ونتج عن الإنهيار إصابة شخصين آخرين من المارة أثناء استقلالهم تروسيكل وسقطت عليهما بعض الأنقاض.

وتمكن الأهالى من انقاذ المارة ونقلهم للمستشفى، بينما تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ الأم وإخراجها حية من تحت الأنقاض، بينما استغرق إستخراج جثة الطالب ساعة كاملة.

وكشفت مصادر أمنية عن اشتعال النيران أسفل الأنقاض بسبب كسر مواسير الغاز الطبيعى، وقامت رئاسة حى غرب بقطع الغاز عن المنطقة بالكامل وجارى إطفاء الحريق وتبريد الأنقاض للبحث عن أي مصابين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: