رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / مطبات مطاطية ولافتات تحذيرية بطرق 6 أكتوبر

مطبات مطاطية ولافتات تحذيرية بطرق 6 أكتوبر

أعلن المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، عن تنفيذ وتركيب مطبات مطاطية ولافتات تحذيرية ومطبات وهمية لتهدئة السرعات بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى كوبرى العبور حيث يعد من أكثر الطرق حيوية بالمدينة وتجنبا لوقوع الحوادث بسبب السرعة الزائده للسيارات .

وأكد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر أن الأعمال الجارى تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتى ترجع فى المقام الأول للسرعة الزائدة ولإلزام السيارات بتهدئة سرعتها بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى كوبرى العبور ،  حيث يعد من أكثر الطرق حيوية بالمدينة وتجنبا لوقوع الحوادث بسبب السرعة الزائدة للسيارات .

وأكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة ولإلزام السيارات بتهدئة سرعتها وذلك لتحقيق الأمان والطمأنينة للمواطنين.

ونبه الشربيني على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من تركيب المطبات المطاطية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالتباعد واتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كرورونا بين العاملين بالمشروعات بالمدينة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: