رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / سياسة / بالفيديو..جمعية محبي مصر السلام تهنئ الرئيس بثورة 30 يونيو وتهديه أغنية “ثورة وطن”

بالفيديو..جمعية محبي مصر السلام تهنئ الرئيس بثورة 30 يونيو وتهديه أغنية “ثورة وطن”

حرصت جمعية محبي مصر السلام برئاسة رجل الاعمال هاني عزيز على اهداء الرئيس السيسي أغنية جديدة حملت عنوان “ثورة وطن ” بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

.

كما وحرص “عزيز” على توجيه كلمة بتلك المناسبة جاء فيها :” في مثل هذا اليوم خرجت الملايين من الشعب مطالبين برحيل قوي الشر محطمين اصنام التخلف والرجعية ليستردوا وطن كاد ان يسلب وان يسقط في براثن الارهاب
وعلي الفور استجاب جيشنا العظيم لنداء الشعب والوقوف الي حانبة امام قوي الظلم والارهاب
لنسترد وطننا الغالي ” .

رابط الاغنية :

https://www.facebook.com/238065972878008/posts/4279541312063767/

هذا وتعد جمعية محبي مِصر السلام في طليعة الحراك المدني في مصر ، حيث تأسست جمعية «محبي مِصر السلام» بجهود مجموعة من المهتمين بالعمل الأهلي لتقدم خدماتها المتنوعة في مختلف مجالات الخدمات الثقافية والعلمية والدينية حيث كان ورائها في البداية السيد «هاني عزيز» مؤسس الجمعية والدكتور / ابراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق ورئيس الجمعية بفكر وطني لا دافع له إلا خدمة الوطن والمواطن.ثم انضم للجمعية باقة متتالية من رموز السياسية والاقتصاد والثقافة والعلوم والفنون على مدى سنوات عملها المتتالية حتى وصلت للقامات الحالية وأبرزهم :
النائب/ السيد الشريف وكيل مجلس النواب، النائب/ سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ، د. عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي، د. عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق رئيس اتحاد الجامعات العربية، أ. أسامة هيكل وزير الإعلام السابق ورئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، ، د. أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، د. جلال السعيد وزير النقل السابق، م. حسن يونس وزير الكهرباء الأسبق م. هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق، م. علاء فهمي وزير النقل الأسبق، د. نوال الدجوي رائده التعليم في مصى ورئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA .

 

وتهدف الجمعية لتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني لتكون الشريك المكمل لدور الحكومة في تطوير الخدمات المجتمعية و الصحية و التعليمية مع تعزيز الدور المحلي في اثراء الحياة السياسية و الثقافية و الفكرية لدى المواطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: