رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس حزب إرادة جيل يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

رئيس حزب إرادة جيل يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

هنأ المحاسب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل أمين عام تحالف الأحزاب المصرية  باسمه وباسم جميع قيادات إرادة جيل
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمصريين جميعًا شعبًا وجيشًا وشرطة بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذا اليوم المجيد في تاريخ مصر قد أكد للعالم أصالة وصلابة الشعب المصري عندما خرج 33 مليون مواطن في وقت واحد في كافة ربوع مصر على قلب وإرادة رجل واحد لحماية الدولة المصرية.
وأشاد “مطر ” بالموقف الوطني الشجاع للرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة المصرية الوطنية التي وقفت وانتصرت للإرادة المصرية، كما أشاد بدور الشرطة المصرية الوطني والباسل للحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية.
وقال مطر إن ثورة 30 يونيو هي الصخرة التي تحطمت عليها مؤامرات لإسقاط الدولة المصرية وإدخالها في نفق فوضى عارمة كي تسقط في ذلك المستنقع الذي سقطت فيه دول مجاورة.
وأشار إلى ثورة 30 يونيو هي الوجه الآخر لثورة 1919، وكلاهما في ذمة التاريخ ثورتين شعبيتين حقيقيتين، فثورة 1919 أسست لدولة، وثورة 30 يونيو ومشروع الرئيس السيسي أسسا لبناء ديمقراطية عصرية حديثة، يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي، ورغم ما يحاك من مؤامرات وحروب الجيل الرابع، فإن إرادة المصريين وجيشهم الوطني هي التي انتصرت في بناء دولة عصرية حديثة شهد لها العالم أجمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: