رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  سقوط عصابة نشل السيدات في الموسكي         |  غلق كلي لطريق المحاجر لتنفيذ مشروع ربط القاهرة الجديدة بالدائري         |  مستشفى ” الناس ” يقيم حفل سحوره السنوي بحضور كبار رجال الدولة ونجوم الفن والرياضة…صور         |  مسلسل محارب الاعلي مشاهدة علي منصة جوي         |  إشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي         |  بالصور شركة ماس الكترونيك تقيم حفلها سحورها السنوي بغناء محمود الليثي         |  الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر تنظم حفل إفطار المحبة السنوي..إليكم التفاصيل         |  سفارة تركيا بالقاهرة تقيم مأدبة إفطار بالتعاون جمعية وفاء للتنمية والتضامن الاجتماعي..إليكم التفاصيل         |  مباحث السلام تضبط أخطر عصابة لسرقة السيارات         |  خلافات مالية وراء مقتل شاب في دار السلام         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في الدرب الأحمر         |  مباحث الأحوال المدنية تضبط عصابة لتزوير المحررات الرسمية         |  ضبط عصابة النصب على المواطنين بزعم إنهاء محررات الأحوال المدنية         |  مباحث المرور تضبط أخطر عصابة لتزوير رخص القيادة بالقاهرة         |  سقوط عصابة سرقة الدراجات البخارية في التجمع الأول        
الرئيسية / اخبار مصر / مفتى الجمهورية لأبطال القوات المسلحة .. نقدر جميعا تضحياتكم الكبيرة في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن فى مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال

مفتى الجمهورية لأبطال القوات المسلحة .. نقدر جميعا تضحياتكم الكبيرة في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن فى مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال

توجه فضيلة الأستاذ الدكتور “شوقي علام ” مفتي الجمهورية  ، بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي -رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة- والفريق أول محمد أحمد زكى -القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي- وللقوات المسلحة المصرية قادةً وضباطًا وجنودًا، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى “تحرير سيناء” الحبيبة التى توافق 25 أبريل من كل عام.

وقال مفتي الجمهورية- في بيانه الذى أصدره اليوم الخميس – أنه ينبغى على المصريين جميعًا وخاصة الشباب أن يتأملوا ويتعلموا من ذكرى تحرير سيناء وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكي نحتفل نحن الآن بهذا النصر العظيم، ففي تحرير سيناء دروس كثيرة نحن في أمسِّ الحاجة لأن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة.

وأضاف فضيلة المفتي : أن تحرير سيناء ما كان ليتم إلا ببذل كل غال من أجل تحرير هذا الوطن، فقد بُذِلَت من أجل ذلك الأرواح، حتى استطعنا أن نسترد كل شبر محتل من أرض الوطن ، و أن أبطال القوات المسلحة البواسل يرون تراب الوطن بدمائهم الزكية من أجل حمايته والذود عنه ومواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف الوطن وتهدد أمنه و استقراره .

ووجه مفتي الجمهورية التحية إلى قادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل وللشعب المصرى المدافع عن تراب وطنه بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الحبيبة ، مؤكداً : أن تحرير سيناء الحبيبة ما كان ليتم إلا ببذل أرواح الشهداء والجهد والمثابرة، حتى استطعنا تحرير آخر شبر محتل من أرض مصرنا الغالية .

وشدد مفتى الجمهورية على أن هذا اليوم العظيم يُعد رمزًا ودليلًا على البطولات والتضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها الجيش المصرى من أجل رفعة الوطن وحريته واستقلاله، معربًا عن اعتزازه وتقديره لجهود جيشنا العظيم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحمايتها من المتربصين بها عبر تاريخها الطويل.

وأشار مفتى الجمهورية إلى أن كافة جموع الشعب المصرى يقدرون جيدا التضحيات الكبيرة التى يقوم بها أبطال القوات المسلحة البواسل في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن فى مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال .

وأضاف فضيلة المفتى موجها كلامه لأبطال القوات المسلحة : تتحملون بكل أمانة وفخر حماية التراب الوطنى بكل وطنية وشرف فى مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان ، و تقدمون أرواحكم بطيب خاطر لتحقيق استقرار الوطن وأمنه .

وجدد مفتى الجمهورية تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة ، لدرء خطر الإرهاب الخبيث، واقتلاعه من جذوره ، مطالبا قوات الجيش بالضرب بيد من حديد على أيدى هؤلاء الإرهابيين العابثين الذين يستهدفون “حماة الوطن” وعدم تمكينهم من تنفيذ مخططاتهم الشيطانية لنشر الخراب والدمار فى مصر والمنطقة العربية.

ودعا مفتى الجمهورية المصريين جميعًا أن يتكاتفوا ويتحدوا سويًا من أجل مواجهة جماعات التطرف والارهاب ، وأن يدعموا مؤسسات الدولة وفى مقدمتها الجيش والشرطة دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب ، وضرورة مساندة الجهود والتضحيات الكبيرة التى يقدمها أبطال القوات المسلحة فى حروبهم المستمرة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التى تسعى لنشر الفوضى والدمار لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الوطن ومستقبله.

وتوجه مفتى الجمهورية بالدعاء للمولى عز وجل أن يتقبل شهداء مصر الأبرار ممن ضحوا- ولا يزالون- بأنفسهم ويقدمون أرواحهم فداء لوطنهم العزيز، وأن يجعلهم في أعلى عليين، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، ومن كيد الكائدين ومكر الحاقدين، وأن تنعم مصرنا الحبيبة بالأمن والاستقرار على البلاد والعباد مصداقا لقول الله تعالى “ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين” . ‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *