رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / “بعد إيجابية 4 موظفين بكورونا”.. بنك مصر يُغلق فرع البدرشين ويتخذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المُخالطين من العدوى

“بعد إيجابية 4 موظفين بكورونا”.. بنك مصر يُغلق فرع البدرشين ويتخذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المُخالطين من العدوى

أخذ بنك مصر كافة الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المُستجد، جاء ذلك عقب ظهور عدد أربع حالات إيجابية بالفيروس، بالبنك فرع البدرشين، وللحفاظ على سلامة عملاءه وموظفيه.

وتم مُتابعة الحالة الصحية للموظفين بصورة مُستمرة للإطمئنان عليهم، كما تم إغلاق فرع بنك مصر البدرشين فور العلم بوجود حالات مُصابة، وبدأ تعقيم وتطهير الفرع والمُحيط الخارجي له، بالإضافة إلى أنه تم حصر وإخطار كافة الزملاء بالفرع بالإلتزام بإجراءات الحجر الصحي المنزلي، وذلك لحين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم للإطمئنان التام على سلامتهم و صحتهم قبل السماح لهم بالعودة إلى العمل.

كما قام البنك بالتواصل مع العملاء ممن تخالطوا مع الموظفين المُصابين لإبلاغهم بالإلتزام بالإجراءات الوقائية من الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وفي إطار حماية العملاء والموظفين من ووقايتهم من فيروس كورونا المُستجد، وتفعيلاً لخطط استمرارية العمل من مواقع بديلة في ظل تلك الظروف الاستثنائية، فمن المُقرر غلق فرع بنك مصر البدرشين لمدة اسبوع من أمس الثلاثاء الموافق 14/4/2020 وحتى يوم الإثنين الموافق 20/4/2020.

ويمكن لعملاء فرع بنك مصر البدرشين الكرام التوجه إلى فروع “منيل شيحة  – أم المصريين – العياط” خلال تلك الفترة، كما يُمكن للعملاء الحصول على كافة الخدمات المصرفية من أي فرع من فروع بنك مصر المُنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال القنوات الإلكترونية المُختلفة كالإنترنت والموبايل البنكي BM Online، ومحفظة بنك مصر BM wallet، آلات الصراف الآلي، مركز الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: