الخميس , ديسمبر 3 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / إسلام الغزولي عن أحداث الأميرية: مصر ستظل قادرة علي اقتلاع الإرهاب.

إسلام الغزولي عن أحداث الأميرية: مصر ستظل قادرة علي اقتلاع الإرهاب.

أكد أسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب عضو المكتب السياسي للحزب، أن مصر ستظل بشعبها وشرطتها وجيشها قادرة على إقتلاع الإرهاب الأسود من جذوره، مشيدا بأبطال الوطن البواسل الذين ضحوا بحياتهم لأجل الوطن.

مؤكدا أن دماء الشهداء الطاهرة التي تروي تراب مصر ستظل أمانة في أعناقنا جميعا.

جاء ذلك فى تعقيبه علي المواجهات التي إندلعت بين رجال الأمن البواسل ومجموعة إرهابية خسيسة في منطقة الأميرية بالقاهرة، و نجحت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية، والتي أسفرت عن إستشهاد المقدم محمد الحوفى ضابط الأمن الوطنى.

وأضاف الغزولي بأن هذه الأفعال الجبانة إنما تزيد من قوة وتكاتف مؤسسات الدولة في مواجهة إرهاب أسود سعى في الأرض فسادا، مشيرا إلي أن الدولة المصرية تخوض حروب عدة في وقت واحد فهى تحارب الإرهاب وتكافح إنتشار جائحة كورونا وتبني الدولة وتعمل بجد لحل أزمة سد النهضة.

مشيدا بأبناء الوطن أبطال الجيش والشرطة علي كل شبر في مصر الذين يضربون اروع الأمثال في التضحية والتفاني في العمل جنبا إلي جنب مع أبطال الوطن الأطباء والاطقم المعاونة لهم في المستشفيات والذين يضحون بحياتهم من أجل المصريين.

وتقدم الغزولي بخالص العزاء لأسرة البطل الشهيد محمد الحوفى داعيا الله عز وجل أن يتغمد البطل الشهيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته، مشيدا بالبطل الشهيد الذي استشهد وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه، بكل شجاعة و إيثار فى مكافحة الارهاب الغادر،

واختتم حديثه بأن تضحيات الشهداء جميل في جبين الوطن والشعب، وأن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين مهما كانت التحديات، قائلا:” دولتنا قوية ويقظة علي كل الاتجاهات وأجهزتها على قدرة عالية من التركيز وحسن الإدارة .. ومستعدة لأي تضحية لحماية الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: