الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / فن وثقافة / بالفن والمسرح.. أطفال يواجهون كورونا ب”نقطة نور”

بالفن والمسرح.. أطفال يواجهون كورونا ب”نقطة نور”

أطلقت فرقة طلائع نقطة نور عرضا مسرحيا يشارك فيه مجموعة من الأطفال بعنوان “احمي نفسك خليك في بيتك”، والذين يتراوح أعمارهم بين ٨ سنوات و١٦ عاما، وذلك بهدف دعم جهود الدولة لمكافحة انتشار كورونا

وتقول مديرة الفرقة سميحة الشافعي، إنها كونت الفرقة من الأطفال الذين تبدأ أعمارهم بين 8 و16 عاما، بهدف إحياء الفن المسرحي من جديد وإنشاء جيل جديد بالفن.

ويضيف مخرج العرض أحمد أكرم: “إن المسرح أبو الفنون، وأن سن الأطفال المشاركين في تأسيس الفرقة هو أهم سن، لذا يجب أن يتشبع بأفكار سليمة ومنظمة وألا يتجه إلى أي تيار فاسد، وأن يكون هدفهم أن تكون مصر واحة من الأمن والأمان.

أحمد أكرم مخرج شاب حصل على أفضل ممثل على مستوى الجمهورية في مسابقات الشباب والرياضة وحصل على أفضل ممثل في العديد من المهرجانات المختلفة مثل ساقية الصاوي ومهرجان آفاق ومهرجان الرواد المسرحي والخ .

وأخرج أكرم العديد من العروض المسرحية مثل البؤساء والمأساه والواد غراب والقمر وخلف اسوار الجنون وعقد مع الشيطان والارض وقد حصل على عدة جوائز في بداية مشواره في مجال الإخراج ايضا واهمها افضل مخرج للمسرح لعام 2019لمهرجان ابداع مراكز الشباب ويسعي لتحقيق المذيد من التفوق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: