الإثنين , يونيو 5 2023
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  المهندس يعرب محمود الخطيب يقيم مأدبة عشاء، بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين على الأميرة رجوة ..صور         |  شراكة استراتيجية بين فوري وبرنامج الأغذية العالمي لدعم المساعدات النقدية بحلول تكنولوجية آمنة         |  بالصور…الدكتور بخيت الدعجة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لحماية الملكية الفكرية         |  إحباط محاولة 7 أشخاص تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة         |  الجوازات تواصل رصد الحالات الإنسانية وتقديم جميع التيسيرات لهم         |  ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته كمية متنوعة من المخدرات         |  بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي لمكافحة التبغ.. المنصة المصرية ضد التبغ تنظم فعالية توعوية تحت عنوان “مبادرة رئة وردية”         |  جامعة المستقبل تطلق مبادرة لدعم المسنين بدور الرعاية         |  شاهد بالصور …تكريم الدكتورة و الإعلامية هبة العوضي فى مهرجان ايجي ” 2023″         |  “فوري” تعقد شراكة استراتيجية مع “Infobip” لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني         |  استني اعملك بلوك لـ محمود دولا تحقق 2 مليون مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحها         |  طلاب جامعة المستقبل يشاركون في فعاليات مبادرة “رئة وردية” التي تنظمها المنصة المصرية ضد التبغ         |  شذي حسون: بجهز أغاني من ألحان رامي صبري وأستعد لتصوير كليباتي في مصر         |  عمر خيرت يتألق في حفل التجمع الخامس بتنظيم وليد منصور         |  الجوازات تواصل تقديم التسهيلات لكبار السن        
الرئيسية / منوعات / 18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational في نسختها الأولى

18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational في نسختها الأولى

تستعد شركة جارينا لإطلاق النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم للعبة فري فاير خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار. وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 مايو إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 مايو إلى 28 مايو). ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة.

18 فريق يتنافسون في مرحلة المجموعات، وتأهل 12 فريق إلى مرحلة النهائيات الكبرى

في مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فـ لن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

الفرق الـ 18 التي تأهلت لمرحلة المجموعات هي: فرق ( Genesis Dogma SF – First Raiders Eclipse – Morph Team – G Arsy Aphrodite ) من إندونيسيا، فرق ( EArena – EVOS.Phoenix – Magic Esport – FW Esports ) من تايلاند، فرق ( Team Flash – SBTC Esports – P Esports – Eagle Esport ) من فيتنام – فرق ( Expand – Farang Esports ) من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فريق (Vastomundo) من أوروبا – فريق (ALPHA) من الجزائر – فريق (RZX x Legacy) من باكستان – فريق (LGDS) من تايوان .
ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم. ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوى على مستوى عالى من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.

(Light Your Fire) الشعار الرسمي لبطولة (Free Fire SEA Invitational)

اختارت فري فاير شعار ( Light Your Fire ) ليصبح الشعار الرسمي لبطولة (FFSI)، حيث تسعى من خلال هذا الشعار إلهام كل لاعب للاستفادة من شرارتهم الداخلية وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في البطولة. ويمثل “Light – الضوء” قدرة كل لاعب على إشعال قدراته الداخلية وإمكانيات زملائه في الفريق مما يغذي الدافع والزخم نحو النصر، أما “Fire – النار” فـ تمثل الحماس الناري والرغبة الشديدة التي تدفع جميع المتنافسين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى قمة نجاح.

شاهد البطولة مباشرة على قنوات Free Fire الرسمية

يمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة من خلال القنوات الرسمية لفري فاير على الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة من الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: