الجمعة , ديسمبر 8 2023
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  في مؤتمر حاشد ، اتحاد المستثمرين يبايع المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد في الانتخابات المقبلة         |  عقب عودتها من مهرجان البحر الاحمر .. نهى رأفت تستأنف تصوير مسلسل “شمال إجباري”         |  إقبال منقطع النظير على جناح مؤسسة كريستال للسن بمعرض الخشب ٢٠٢٣ في يومه الأول..تفاصيل         |  نجوم الفن والمشاهير فى حفل المنتج احمد ايوب         |  إقبال منقطع النظير على جناح شركة Egytalia لزخرفة الزجاج بمعرض الزجاج الدولي ٢٠٢٣ في يومه الأول..تفاصيل         |  بالصور..Vision للاستيراد والتصدير تشارك بمعرض الزجاج الدولي بالقاهرة..تفاصيل         |  الحائز على العديد من الجوائز الدولية فيلم سيمو يشارك في منصة الشارقة للأفلام         |  مباحث الأحوال المدنية تضبط عصابة تزوير المحررات الرسمية         |  المجلس العربي وجامعة المستقبل.. 5 سنوات من التعاون والعطاء         |  قافلة طبية وتنموية لخدمة أهالى روضة السودان بالدقى         |  الشهرة والثروة والأضواء دبي Bling يعود بموسم ثانٍ أكثر بريقًا         |  “لأنها أبدعت”… مُبادرة رائدة تُسلط الضوء على الجيل القادم من المبدعات والموهوبات في العالم العربي         |  احمد الباز ينفي شائعة شراء زوج هاجر احمد لمطاعم النجوم         |  الجوازات تتخذ إجراءات للتسهيل على كبار السن         |  عملاق اللحام وقطع المعادن “دار الحمد” DAR ELHAmD يشارك بمعرض ماك تك ٢٠٢٣        
الرئيسية / فن وثقافة / نتفليكس تسلط الضوء على مجموعة من أحدث أفلام الرسوم المتحركة المقرر عرضها في 2023-2024

نتفليكس تسلط الضوء على مجموعة من أحدث أفلام الرسوم المتحركة المقرر عرضها في 2023-2024

أعلنت نتفليكس عن ثمانية أفلام رسوم متحركة من المقرر إطلاقها خلال الأشهر الـ18 المقبلة، وذلك بعد فوز المنصة العالمية بـ”جائزة الأوسكار” عن فيلم “بينوكيو من غييرمو ديل تورو”، واستحواذها أخيرًا على أستوديوهات “أنيمال لوجيك” Animal Logic الأسترالية الشهيرة لإنتاج أفلام الرسوم المتحركة.

ومن أبرز هذه الأعمال فيلمين طويلين جديدين سيتوفران في عام 2024: “إنقاذ قاع الهامور: فيلم ساندي أمور” (SAVING BIKINI BOTTOM: THE SANDY CHEEKS MOVIE) وفيلم IN YOUR DREAMS، وهما مليئين بمغامرات ملحمية جديدة وبعالم من التشويق والأحداث الخيالية الممتعة، ويجسدان حرص نتفليكس الدائم على تقديم أفلام رسوم متحركة ترفيهية مميزة وبطابع سينمائي مناسب للجميع.
يرجى الاطلاع أدناه على قائمة أفلام الرسوم المتحركة من نتفليكس لعامي 2023-2024، التي انضمت إلى محفظة نتفليكس المتنامية من أفلام الـرسوم المتحركة، وحصدت حتى الآن سبع ترشيحات لـ «جوائز الأوسكار» عن «أفضل فيلم رسوم متحركة»، وهو أكبر عدد من الترشيحات يحظى به استوديو رسوم متحركة واحد منذ تأسيسه في عام 2018.
الملك القرد (The Monkey King)
الإصدار في صيف 2023
● ملخص الفيلم: ” الملك القرد” هو فيلم كوميدي عائلي مليء بالمغامرات والتشويق، يروي قصة قرد مميز يحمل عصًا سحريةً لاستخدامها أثناء القتال، ينطلق في مهمة ملحمية لإلحاق الهزيمة بأكثر من 100 من الكائنات الشريرة، والانتصار على “الملك التنين” غريب الأطوار، وكذلك على ألد عدو لـلملك القرد على الإطلاق، ألا وهو كبرياءه! وفي خضم مغامراته، تقف فتاة قروية شابة لمواجهة سلوكه الذي يتمحور حول ذاته، ولتُبين له أن أصغر حصاة على سطح الأرض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العالم.
● إخراج: أنثوني ستكي (مخرج فيلم ذا بوكسترولس)
● المنتج: بيلين تشو
● المنتج المنفذ: ستيفن تشو
● كادر التمثيل: جيمي أو يانغ، جولي هوانغ رابابورت، جو كوي، رون يوان، هوون لي، ستيفاني هسو، أندرو بانغ، أندرو كيشينو، جودي لونغ، جيمس شي، بي دي ونغ
● صورة من الفيلم
ليو “LEO”
الإصدار في خريف 2023
● ملخص الفيلم: يقدم الممثل والكوميدي الأمريكي آدم ساندلر، الذي تألق في (فندق ترانسيلفانيا) و(ذا ويدينغ سينغر)، في هذا الفيلم الكوميدي أداءً ممتعًا، يرسم ضحكات مميزة على متابعيه في كوميديا موسيقية تدور أحداثها خلال العام الأخير من المدرسة الابتدائية، بعيون حيوان الفصل الأليف “ليو” (ساندلر) البالغ من العمر 74 عامًا، والذي أمضى عقودًا من الزمان عالقًا في نفس الفصل الدراسي في فلوريدا، بصحبة زميلته السلحفاة “بيل بور”. وعندما يعلم “ليوم” بأن كل ما تبقى له على قيد الحياة هو عام واحد فقط، يلجأ إلى وضع الخطط للهروب وتجربة الحياة في الخارج، ولكن بدلًا من ذلك ينشغل بمشاكل طلابه القلقين، بما في ذلك المشكلات مع معلم الفصل البديل غير اللطيف.
● إخراج: روبرت سميغل، روبرت ماريانيتي، ديفيد وتشتنهايم
● المنتج: هابي ماديسون
● كادر التمثيل: آدم ساندلر، بل بر، سيسلي سترونغ، جيسون أليكساندر، روب شنايدر، سادي ساندلر، صني ساندلر، جاكي ساندلر، هيدي غاردنر، نك سواردسون، نيكولاس تيرتيرو، روبرت سميغل، جو كوي، ستيفاني هسو
● صورة من الفيلم
هروب الدجاج: تشيكن ناغيت (CHICKEN RUN: DAWN OF THE NUGGET)
تاريخ الإصدار خريف 2023
● ملخص الفيلم: تقدم استوديوهات”آردمان”، الحائزة على العديد من جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (بافتا) والأوسكار (Creature Comforts و Wallace & Gromit و Shaun the Sheep) فيلم “هروب الدجاج: تشيكن ناغيت”، من إخراج “سام فيل” الذي رُشح لنيل جائزتي “الأوسكار” و “البافتا” عن فيلمي (ParaNorman وFlushed Away) على التوالي. ويُعد هذا الفيلم، الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر” الجزء الجديد من فيلم “هروب الدجاج” الذي حقق نجاحًا غير مسبوق عند طرحه وأصبح الأعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة. فبعد نجاح الدجاج في تحدي الموت والهروب من مزرعة “تويدي”، حققت الدجاجة “جينجر” أخيرًا حلمها بالعثور على ملاذ آمن لها ولقطيع الدجاج بأكمله على جزيرة هادئة، بعيدًا عن تهديدات الكائن البشري وأخطاره. وتكتمل نهاية “جينجر” السعيدة عندما تُرزق مع “روكي” بابنتهما الصغيرة “مولي”. غير أن الأوضاع على البر الرئيسي لا تبدو مبشرة مع مواجهة جميع أنواع الدجاج لتهديدات جديدة ومخيفة، وهنا تستعد “جينجر” وفريقها مجددًا لمجابهة الموقف، غير عابئين بتعريض حريتهم المكتسبة بشق الأنفس للخطر!
● إخراج: سام فيل
● تأليف: كيري كيركباتريك وجون أو فاريل
● سيناريو: كيري كيركباتريك وجون أو فاريل وراشيل تونارد
● المنتج: ستيف بيغرام وليلى هوبارت
● المنتج المنفذ: بيتر لورد، نك بارك، كارلا شيلي، بول كيولي، كيري كيركباتريك
● كادر التمثيل: تاندي واي نيوتن، ذاكري ليفي، بيلا رمزي، إيملدا ستونتون، لين فيرغوسون، ديفيد برادلي، جين هوروكس، روميش رانغانيثن، دانيال ميس، جوزي سيدويك ديفيز، نك محمد.
● صورة من الفيلم
IN YOUR DREAMS
الإصدار في 2024
● ملخص الفيلم: هل هي عائلة مثالية؟ هل الأشقاء على انسجام واتفاق؟ نعم … ولكن IN YOUR DREAMS. يروي الفيلم مغامرة كوميدية تدور أحداثها حول “ستيفي” وشقيقها “إليوت” اللذان يسافران بطريقة سحرية إلى عالم الأحلام في مهمة لإيجاد “ذا ساندمان” أو رجل الرمل القادر على تحقيق أمنيتهما الوحيدة، ألا وهي إنقاذ زواج والديهما. ولكن هناك مشكلة، فهذين الصغيرين نقيضين ولا يجتمعان على رأي واحد، الأمر الذي يجعل منهما ثنائيًا قد لا يوفق في المضي قدمًا في عبثية عقلهما الباطن. إلا أن رحلتهما المشتركة تجعلهما يكتشفان إمكاناتهما الكامنة وقدراتهما على مواجهة التحديات وتجاوز أصعب المواقف عندما يكونا معًا.
● إخراج: أليكس واو
● المخرج المساعد: إريك بنسون
● المنتج: غريغ تايلور، تيم هاهن
● صورة من الفيلم
إنقاذ قاع الهامور: فيلم ساندي أمور (SAVING BIKINI BOTTOM: THE SANDY CHEEKS MOVIE)
الإصدار في 2024
● ملخص الفيلم: تبدأ أحداث الفيلم عندما يتم إخراج مدينة قاع الهامور وجميع المقيمين فيها فجأة من المحيط، حيث ينطلق “ساندي تشيكز” و”سبونج بوب سكوير بانتس” في رحلة إلى تكساس لإنقاذ المدينة من مؤامرة شريرة تُحيط بها.
● إخراج: ليز جونسون (مخرجة أفلام: “ذا لاست أوف أس” و”ايه سيريز أوف أنفورتشينيت إيفنتس” و”ديد تو مي”)
● كتابة السيناريو: كاز وتوم ستيرن
● المؤلف: كاز
● يستند الفيلم إلى المسلسل التلفزيوني الكوميدي الأمريكي “سبونج بوب سكوير بانتس” للمبتكر والمخرج والمنتج والكاتب الراحل ستيفن هيلنبرغ
● المنتج المنفذ: مارك سيكاريلي، فينسينت وولر
● مشرف أنيميشن: بيرو بيلوزو
● موسيقى تصويرية: مونيكر
● الإشراف الموسيقي: كارين راتشمَن
● كادر التمثيل: كارولين لورانس، توم كيني، كلانسي براون، بيل فاغرباك، السيد لورانس، روجير بومباس، جوني نوكسفيل، غريغ روبنسون، واندا سايكس، غراي دوليل، إيليا إزروليس يولينو، ماتي كارداروبل
● صورة من الفيلم
THAT CHRISTMAS
الإصدار في 2024
● قصة الفيلم: تستند احداث الفيلم إلى سلسلة من كتب الأطفال الناجحة التي ألفها الكاتب والمنتج والمخرج البريطاني “ريتشارد كورتيس” الحائز على جائزة “بافتا” والمرشح لجائزة الأوسكار (أربع حفلات زفاف وجنازة، الحب في الواقع، بالأمس). ويعد الفيلم، الذي أنتجته “لوكسميث أنيميشن”، أول فيلم طويل من إخراج فنان الـرسوم المتحركة الشهير والمخضرم “سايمون أوتو”، الذي اشتهر بأعمال (الحب والموت والروبوتات، كيف تدرب ثلاثية تنينك). يروي فيلم (وقع في عيد الميلاد) سلسلة من الحكايات المتداخلة عن الحب والوحدة، الأسرة والأصدقاء، وسانتا كلوز الذي يرتكب خطأً جسيمًا، وعن العدد الكبير من الديوك الرومية! الفيلم من إنتاج “نيكول بي هيرون” منتجة (موانا وفروزن) وآدم تاندي منتج (ذا ثيك أوف إت وديتكتوريست).
● إخراج: سايمون أوتو
● المنتج: نيكول بي هيرون، آدم تاندي
● تأليف: ريتشارد كورتيس
● صورة من الفيلم
(THELMA THE UNICORN)
الإصدار في 2024
● ملخص الفيلم: “ثيلما” هي فرس صغيرة تحلم بأن تصبح نجمةً موسيقيةً متألقةً، وفجأة وفي لحظة قدرٍ مليئة بالآمال الوردية، تتحول “ثيلما” إلى أنثى وحيد القرن. وسرعان ما تشق طريقها بقوة إلى النجومية العالمية، ولكن لحياة الشهرة الجديدة ضريبتها غير المتوقعة، و”وحيدة القرن ثيلما” تعودت على الحياة العادية المليئة بالفرح والمرح والطرافة، فكيف ستكون ردة فعلها! الفيلم من إخراج “لين وانغ”، مخرجة فيلم (أنكيتي)، و”جارد هيس” مخرج فيلم (نابليون داينمايت).
● إخراج: جارد هيس، لين وانغ
● المنتج: بام كووتس
● صورة من الفيلم
ألترامان (ULTRAMAN)
الإصدار في 2024
● ملخص الفيلم: يستند الفيلم إلى الشخصية اليابانية المحبوبة “ألترامان”، وتروي أحداثه قصة نجم البيسبول “كين ساتو” الذي قرر العودة إلى موطنه اليابان ليتحول إلى البطل الخارق “ألترامان” الذي ينبري للدفاع عن كوكب الأرض ومواجهة قوى الشر. إلا أنه سرعان ما يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، عندما يجبر على تربية سلالة ألد أعدائه، وهنا يتعين على “كين” الانطلاق في رحلة بطولية، وتحقيق التوازن بين الأبوة، ووالده البعيد عنه، و«قوة دفاع كايجو» لتجاوز الأنا، واكتشاف المعنى الحقيقي لشخصية ” ألترامان”.
● إخراج: شانون تيندل، مخرجة (لوست أولي)
● المخرج المساعد: جون أوشيما
● تأليف: شانون تيندل، مارك هيمس
● المنتج: توم نوت، ليزا بوول
● الشركة المنتجة: تسوبورايا برودكشينس، إندستريال لايت آند ماجيك
● صورة من الفيلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: