الإثنين , أغسطس 15 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضبط شخص بحوزته سلاح ناري ومخدرات وعملات مزورة بالزيتون         |  سقوط مسجلين خطر بأسلحة نارية بالدرب الأحمر         |  ضبط المتهمين بخطف عامل في الحوامدية         |  ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بدون ترخيص بالمطرية         |  في إطار دورها كمستثمر مسئول نحو توفير أسلوب حياة أكثر صحة أسترازينيكا تحتفل باليوم العالمي للشباب وتواصل فاعليات برنامج “صحة الشباب”         |  كشف غموض مقتل حارس فيلا في الهرم         |  كشف غموض مقتل موظف في بولاق الدكرور         |  شاهد بالصور …. حمادة هلال واحمد سعد والبحراوى يشعلون حفل زفاف عبدالرحمن البدراوى و مريم بن حمد         |  ضبط حارس عقار وراء سرقة مسكّن بالتجمع         |  كشف غموض مقتل مسن في التجمع الخامس         |  بيبسيكو مصر ترعى مسابقة “إناكتس” لريادة الأعمال وتشارك بمسابقة دور لبكره         |  دعوة للحياة ببساطة والاستمتاع بحياتك كما هي محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانه الجديد         |  جسور للدراسات الاستراتيجية يصدر ورقة معرفية بعنوان” انتشار المخدرات منخفضة الثمن وتأثيرها على المتعاطي وعلاقتها بالجريمة في المجتمع.. الشابو والاستروكس نموذجا”         |  كشف حقيقة فيديو عصابة خطف الأطفال بالمقطم         |  12 اغسطس عنبة وصاصا وفيكتوريا فى “وايت بيتش “        
الرئيسية / اخبار عاجلة / ننشر نص 9 برقيات تهنئة بقدوم رمضان من وزير الداخلية إلى كبار رجال الدولة وعلي رأسهم رئيس الجمهورية : تفاصيل
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

ننشر نص 9 برقيات تهنئة بقدوم رمضان من وزير الداخلية إلى كبار رجال الدولة وعلي رأسهم رئيس الجمهورية : تفاصيل

أرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وجاء في نص البرقية: “بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم يُشرفني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة.. سائلين المولى جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد.. يَهلُ علينا هذا الشهر الكريم في كل عام لتتجلى فيه فيوض من البركات ولترتقى فيه الأنفس بذكر الرحَمن.. واليوم يَطُل علينا وقد بلغت مسيرة العمل الوطنى مدارج متميزة فى التنمية.. وهى تواصل سعيها نحو مستقبل مفعم بالأمن والإزدهار لشعب مصر العظيم.. سيادة الرئيس لقد نصرت شعبك فى مواقف كثيرة فبادلتك الأمة المصرية تقديراً ووفاءً.. ونحن فى هيئة الشرطة على عهدنا نمضى بقيادتكم بعزيمة لا تلين.. لتأمين مسيرة أمتنا لتحصد ثمار التنمية والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير”.
كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب
وجاء فيها: “يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم والوكلاء ولجميع السادة أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم نستوحى من نفحاته العزم الأكيد لمواصلة التعاون والتكامل بين أركان الدولة المصرية العريقة لمواجهة التحديات والتنتصار لإرادة الشعب المصرى العظيم فى معارك التنمية والازدهار والرخاء.. حفظ الله مصرنا الغالية.. وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم والنماء.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

وجاء فيها “بمناسـبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن اُعـرب لسـيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نستعد لاستقبال شهر كريم ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعا على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.. حفـظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. داعياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد وأن يُعيد علينا وعلى الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما أرسل تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

جاء فيها: “أتوجه لفضيلتكم بخالص التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.. راجين المولى جلت قدرته أن يعيد علينا هذا الشهر العظيم بالخير واليمن والبركات.. وليبقى أزهرنا الشريف لعصور عـديدة ولأزمنة مديدة حصناً منيعاً لتأمين تراث وحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية.. يحمل في ضميره قيم الاعتدال والسماحة والوسطية.. وكل عام وفضيلتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. تستقبل الأمة الإسلامية هذه المناسبة المباركة فى كل عام.. والتى تتعطر فيها القلوب بمواصلة ذكرى المولى جل فى علاه.. وترتقى فيها الأنفس وتبتعد عما سواه.. ونحن إذ نرجو أن تكون هذه القيم دافعاً لنا للمزيد من العطاء والتكاتف والفداء.. لنبتهل للمولى جلت قدرته أن يُعيد علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.. عاشت قواتنا المسلحة مهداً للبطولات وعريناً للأبطال.. وحفظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير”

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. مبتهلين إلى المولى جل وعلا أن يجعله شهر خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا المصرى العظيم.. وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير”

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

جاء فيها: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. وإننا إذ نعتز بهذا الشهر الفضيل الذى تتجسد فيه قيم الصبر والمثابرة والعطاء فإننا ندعو المولى جل فى علاه أن يجعله شهراً مباركاً على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية
وجاء فيها: “يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لشخصكم الكريم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. داعياً المولى القدير أن يعُيد على فضيلتكم هذه المناسبة الكريمة.. بموفور الصحة ودوام التوفيق.. وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من الخير واليمن والبركات إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وفضيلتكم بخير”.

كما بعث برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام

جاء فيها: “بمشاعر يملؤهـا الإعــزاز والتقديــر لجميع الإخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين.. وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام.. يسُرنى أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. إننا إذ نستعد لاستقبال هذا الشهر الكريم والذى اختصه المولى عز وجل بالرحمة وحُسن الثواب.. ونستمد من فضائله قيمًا سامية تكون لنا دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي.. فداءً للوطن ودعما لمسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا.. أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة العربية والإسلامية فى أمان ورفعة وازدهار.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: