رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / حوادث وقضايا / سقوط عصابة نسائية وراء استقطاب راغبى الزواج وتخديرهم لسرقتهم شاهد التفاصيل
اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام

سقوط عصابة نسائية وراء استقطاب راغبى الزواج وتخديرهم لسرقتهم شاهد التفاصيل

تلقى المقدم أحمد فرج رئيس مباحث البساتين بلاغا بالعثور على جثة شاب في منطقة جبلية بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات في جثمان المتوفي، عثر بجواره على سرنجة ودلت التحريات ان أن المجنى عليه توفى بسبب تناول مادة سامة، وأن السرنجة التي عثر عليها بجواره لم تستخدم، وإنما كان الغرض منها إخفاء الجريمة.
وبإخطار اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وضم اللواء محمد عبد الله نائب المدير العام واللواء محمد شرقاوي مدير المباحث الجنائية لسرعة القبض على المتهمين.
وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد وائل الشموتي مفتش المباحث من خلال فحص مكالمات هاتف المجني عليه، إلى وجود محادثات له مع بعض النساء، من خلال صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرواد كمال سليم ومحمود محجوب وأحمد سمير ووليد سليم ضباط مباحث القسم من ضبط القائمين على تلك الصفحة، وتبين أنهم 5 سيدات، مقيمات بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، عدا واحدة منهن مقيمة بمحافظة المنيا.
وبمواجهتن أمام اللواء أيمن صلاح مفتش الأمن العام بما أسفرت عنه التحريات، اعترفن بارتكاب الواقعة، عن طريق إنشاء صفحة على “فيسبوك” لاستقطاب الرجال راغبى الزواج، مشيرين إلى أنهم نجحوا في استقطاب أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتخديره عن طريق دس مسحوق لعقار مخدر بمشروب عصير، باستخدام سرنجة، وتقديمه له.
وأضافوا أنه سقط مغشيا عليه بعد شرب العصير، ثم توفى متأثرا بمفعول المادة المستخدمة، واستولو على سيارته وهاتفه المحمول، وبإرشادهن عثر على السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما، وكذا سرنجة بداخلها مادة مخدرة.
تم تحرير المحضر اللازم وأحاله العميد محمد ممدوح مأمور قسم البساتين والعقيد محمد الزيني نائب المأمور والنقيب محمد حسن رئيس التحقيقات إلى النيابة العامة.

اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: