الإثنين , نوفمبر 30 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / البومات الصور / 120 صورة ترصد حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشر

120 صورة ترصد حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشر

تصوير:السعودي محمود – هاني رجب – معاذ مدحت.

إنطلق مساء أمس الاثنين حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الأعلامي أحمد عيلوة في دورته الحادية عشر والمقام بفندق الماسة بمدينة نصر وسط نخبة من نجوم مصر والوطن العربي.

وأهدت إدارة المهرجان حفل هذا العام للفنانة الراحلة رجاء الجداوي تخليداً لذكراها، حيث تم وضع مجسم تذكاري خاص بها على السجادة الحمراء.

وقام بعض النجوم بإلتقاط صور مع المجسم كان منهم محمد رمضان الذي قام بتقبيله ومؤمن زكرياء وإبنتها أميرة التي تسلمت الجائزة عنها.

وعن الجوائز التي وزعت فقد حصل محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “البرنس”، أما جائزة أفضل ممثلة فكانت من نصيب “نيللي كريم” عن مسلسل “بـ100 وش”. وحاز كل من كنزة مرسلي وإيهاب أمير على جائزتي أفضل مطربة عربية شابة وأفضل مطرب عربي شاب.

وأهدت إدارة المهرجان هذه الدورة لروح الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي وتم تكريم اسمها وتسملت التكريم ابنتها أميرة حسن مختار، وتم وضع على السجادة الحمراء مجسم للنجمة الراحلة رجاء الجداوي تخليدا وتكريما لها.

فيما خطف لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا الأنظار خلال حضوره مع زوجته على السجادة الحمراء، وهتف الجميع له فور ظهوره، تشجيعًا له في فترة علاجه، وقامت إدارة المهرجان بتكريمه وهتفتت القاعة باسمه وعرضت على شاشة الحفل أهدافه ومهاراته.

وعن جوائز استفتاء الجمهور، تم تكريم يسرا كأفضل ممثلة في دراما 2020، وفاز محمد رمضان بأفضل ممثل وأهدى الجائزة للزعيم عادل إمام وفازت نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة كوميدية.

كما تم تكريم مصمم الازياء العالمي هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام 2020، والمهندسة رباب عبد العاطي كأفضل مصممة ديكور والاعلامية بسمة وهبة سفيرة النوايا الحسنة،والاعلامي إيهاب جلال افضل برنامج رياضي البريمو  والمخرج سامح عبد العزيز، وخالد أنور أفضل ممثل شاب، ومهاد نصار أفضل ممثلة شابة وتكريم الأعلامي الدكتور إيمن رشوان افضل برنامج طبي  وتكريم باسل سماقية العضو المنتدب لمجموعة قطونيل العالمية افضل منتج تسويقي لقطونيل والدكتورة دعاء سهيل أفضل خبيرة تغذية في الوطن العربي

شارك بالحضور كلأ من الاعلامية سهير جودة والنائب حسام الخولي عضو مجلس الشيوخ نائب رئيس حزب مستقب وطن وزوجته الاعلامية شيماء السباعي والفنانة منه عمارة والنجمة درة والاعلامية داليا زين الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: