رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / محافظ الجيزة للمرضي من داخل مستشفيات العزل .. ” كل شويه هاجي اطمن عليكم لحد ما تخفو ولا وساطة فى العلاج “

محافظ الجيزة للمرضي من داخل مستشفيات العزل .. ” كل شويه هاجي اطمن عليكم لحد ما تخفو ولا وساطة فى العلاج “

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بزيارة مفاجئة لمستشفيات ام المصريين وأمبابة العام والوراق المركزي والعجوزة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها مع متابعة إجراءات استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

اكد محافظ الجيزة علي تخصيص حوافز مادية للأطقم الطبية والتمريض لما يبذلونه من مجهودات وتضحيات في سبيل الحفاظ علي سلامه المواطنين مؤكدا انه بتضافر الجهود سوف نتمكن من المرور من تلك الجائحة الصعبة.
وأكد محافظ الجيزة أنه سيتم اتخاذ اجراءات فورية مشددة ضد أى مسئول بالمنظومة الصحية يتقاعس عن أداء عمله وواجبه بشأن تقديم الرعاية الطبية للمواطنين لافتا ان الظرف الراهن لا يتحمل وجود اي تقصير من اي فرد انطلاقا من المسئولية المجتمعية علي الجميع.

اكد المحافظ علي تشخيص المريض الذي يشتبه في اصابته بكورونا وفي حال الحاجة إلي عمل مسحة له سيتم اجراءها مع تخصيص كارت متابعة لتلقي المريض العلاج اللازم وفقا لبروتوكول العلاج الذي اقرته وزارة الصحة
وخلال الجولة استجاب المحافظ لشكوي مواطنة تتضرر من سوء حالة المريض الخاص بها حيث وجه المحافظ علي الفور مدير الشئون الصحية والأطباء بسرعة تلقيه العلاج اللازم موجها بتجميع البيانات الخاصة بهم لمتابعة الحالة حتي تمام الشفاء .

كما حرص علي الاستماع لشكاوي المرضي والتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية والعلاج اللازم قائلا ” كل شويه هاجي اطمن عليكم لحد ما تخفوا “

مؤكدا انه تم تخصيص خط ساخن خاص بمحافظة الجيزة وهو 114 واخر لمديرية الشئون الصحية وهو 35714170 لتلقي شكاوي واستفسارات المواطنين للعلاج من كورونا .

طمأن المحافظ المواطنين بأن العلاج والأدوية اللازمة متوفر بكميات كبيرة مشددا علي تسهيل عمل الاطقم الطبية والالتزام بالتعليمات ومساعدة الأطباء لضمان تلقي المرضي الخدمة الطبية في أسرع وقت كما يجب مراعاة المسافات والإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا علي السلامه العامة. 

كما اكد المحافظ علي الأطقم الطبية علي ضرورة تقديم الخدمات الطبية علي حسب التشخيص للمريض والحالة الصحية له و سرعة اخد المسحة للمريض التي حالته تستدعي ذلك مع مراعاة الشفافية والنزاهة في الخدمات الطبية المقدمة للمرضي وعدم التمييز بين أحد مشددا لا وساطه في العلاج فالجميع سواسية.

واكد محافظ الجيزة علي جميع المستشفيات باستقبال الحالات القادمة بسيارات الاسعاف مشددا علي رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الجادة للمستشفيات والعمل علي حل اي معوقات قد تواجه المرضي الي جانب تنظيمهم ومراعاة المسافات بينهم حرصآ علي امن وسلامتهم

موجها بإقامه سرادقات ومظلات امام المستشفيات لانتظار المرضي لحين انتهاء الاجراءات الخاصة بهم .
رافق المحافظ خلال جولته الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ والدكتور محمد منصور مدير الشئون الصحية ورؤساء أحياء جنوب وشمال والوراق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: