الجمعة , ديسمبر 4 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / منوعات / بالصور .. “مستقبل وطن” يواصل توزيع الآلاف المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجا في جميع مراكز وأقسام الإسماعيلية

بالصور .. “مستقبل وطن” يواصل توزيع الآلاف المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجا في جميع مراكز وأقسام الإسماعيلية

واصل حزب مستقبل وطن، فى محافظة الإسماعيلية، المرحلة الثانية من توزيع الآلاف المواد الغذائية، على الأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، وضمن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال شهر رمضان الكريم،

وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة.

ويشرف علي الفاعلية، عصام دياب أمين التنظيم بالمحافظة، بتوزيع ألاف من العبوات الغذائية علي الأماكن الأكثر احتياجا في جميع مراكز وأقسام المحافظة، وقام بالتوزيع الأمناء، وأعضاء هيئات مكاتب المراكز والاقسام وأعضاء الحزب وذلك بتوصيل العبوات من بيت لبيت لألاف الأسر في الأماكن الأكثر احتياجا بالعزب والنجوع والقري والأحياء في زمام المحافظة.

وقال عصام دياب أمين التنظيم مشرف الفاعلية، إن اليوم يأتي ختاما المرحلة الثانية من فاعلية “حياة كريمة” لشعب عظيم بمحافظة الاسماعيلية حيث استطاع الحزب قبل لمعظم الأسر المحتاجة فعلا للعبوات الغذائية حيث قام الحزب بتحديد الاكثر احتياجا ومن اضير بسبب الاجراءات الاحترازية.

وأضاف “دياب”، أن جميع أعضاء الحزب شاركوا في انجاح الفاعليه بداية من خلال توفير آلاف العبوات مرورا بتحديد الأكثر احتياجا والمستحق انتهاء بتوصيل العبوات في المنازل، مؤكدا على أن الحزب مستمر في كل المشاركات المجتمعية والمبادرات التي تحقق حياة كريمة لشعب عظيم، مقدما الشكر لشباب الحزب والقيادات وجميع الأمانات وأعضاء الحزب علي العمل الجاد الذي تحقق بطريقة جماعية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: