رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / جدول زمني لدخول معلمي المحافظات الي المنصة الالكترونية للاكاديمية وحجز موعد الاختبار

جدول زمني لدخول معلمي المحافظات الي المنصة الالكترونية للاكاديمية وحجز موعد الاختبار

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمى للتمكين المهنى للمعلمين المرشحين للترقية للعام ٢٠١٩/٢٠٢٠ ينقسم البرنامج الى فئتين هما (معلم – معلم اول) و (معلم اول ا – معلم خبير ).

اكد الدكتور مجدي امين مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين ان الوزير وجه الى ضرورة اتخاذ كافة التدابير التى تساهم فى تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقى على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمى .

وقال ان الاكاديمية المهنية للمعلمين تهيب بالمعلمين المرشحين للترقى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بالاستعداد لبدء مرحلة الحجز الالكترونى وذلك من خلال الموقع الرسمى للاكاديمية وعنوانه (pat.edu.eg/platform) .

اوضح ا.د مجدى امين مدير الاكاديمية اهمية قراءة الارشادات عند بدء الدخول على منصة التدريب عن بعد للاكاديمية حيث توجه هذه الارشادات المعلم الى الاستخدام الامثل للمنصة .

اشار الي بدء مرحلة الحجز لتدريبات الترقى بدء من 21 مايو الحالي طبقا للجدول الملحق .
وناشدت الاكاديمية المعلمين بكل محافظة الالتزام بميعاد الحجز وفى حالة و في عدم تمكن المعلم من الحجز فى الميعاد المقرر بالجدول يستطيع ان يقوم بالحجز بداية من يوم 2 يونية المقبل حيث يتم الحجز لمن تخلف عن ميعاده .

وسوف يبدأ التدريب من يوم ١٥ يونية ويستمر حتى نهاية مواعيد الحجز المتاحة على التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: