الخميس , أكتوبر 22 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / مستقبل وطن بالدقهلية يهدى مستشفى أجا المركزى مستلزمات طبية لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا

مستقبل وطن بالدقهلية يهدى مستشفى أجا المركزى مستلزمات طبية لمواجهة تداعيات أزمة “كورونا

أهدى حزب مستقبل وطن، فى محافظة الدقهلية، مستلزمات طبية إلى مستشفى أجا المركزى، لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب المحافظة.

قال الدكتور محمود رضوان أمين الحزب بمركز أجا، إنه تم إهداء ودعم مستشفي أجا المركزي ببعض المستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة الازمة الراهنة وهى  1000جاون طبيب معقم، و50 كرتونة كمامات، و50 كرتونة جوانتى طبى، و1000جهاز محاليل، و150 كيلو قطن و200 سرنجة 50 سم.

ووجه أمين الحزب بالمركز، رسالة شكر لكافة العاملين بالمستشفي مع التاكيد علي استمرار دعم الحزب المتواصل للجيش الابيض بمستشفي أجا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: