الخميس , أكتوبر 22 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / صحة وجمال / جولدن كالا لنس مي .. العدسات اللاصقة طبية تجميلية تستخدم في تصحيح البصر

جولدن كالا لنس مي .. العدسات اللاصقة طبية تجميلية تستخدم في تصحيح البصر

قال مسلط المطيري المدير التنفيذي لشركة جولدن كالا لنس مي المتخصصة في صناعة العدسات اللاصقة، إن تسمى بـ عدسات لسهولتها، وهي عدسات طبية تجميلية تستخدم في تصحيح البصر طالما ما توضع على قرنية العين.

وأوضح المطيري، أن العدسات اللاصقة تؤدي نفس غرض النظارات الطبية، ولكنها خفيفة وغير مرئية، منوها بأن معظم العدسات التجارية تكون مظللة بالأزرق الفاتح الشفاف كي تكون أكثر مرئية عندما يتم غمسها في محاليل التنظيف.

وأكد أن العدسات التجميلية دائما ملونة عن قصد لتغيير شكل العين، وإضفاء نوع من الجمال على العينين وتستخدمها كثير من السيدات الراغبات في الظهور بمظهر لائق.

وكانت شركة جولدن كالا لنس مي، المتخصصة في صناعة العدسات اللاصقة، نصحت ببعض الإرشادات المطلوبة والمهمة عند استخدام العدسات اللاصقة خصوصا مع قدوم فصل الصيف وانتشار الأتربة، موضحة طريقة ارتداء العدسات اللاصقة الاي يمكن أن تساعد على تجنب مشكلات العدسات التي واجهها أشخاص من قبل.

وأوصت جولدن كالا عند إدخال العدسات اللاصقة أو نزعها بغسل اليدين وتجفيفها قبل إدخال العدسات اللاصقة أو نزعها، وكذلك غسل اليدين بصابون مضاد للميكروبات وتجفيفها تماماً قبل أن لمس عدساتك اللاصقة.

وحذرت من استخدام الكريم أو أنواع الصابون والغسول السائل المرتكز على الدهون، ناصحة بالبدء دائما بنفس العين عند إدخال العدسة اللاصقة، وأيضا نزع العدسات اللاصقة عند الشعور بألم.

وشددت جولدن كالا، على ارتداء النظارة الشمسية دائما، حتى مع العدسات اللاصقة الواقية من الأشعة فوق البنفسجية، لأنه يساعد على تقليل إجهاد العين والبصر.

وحذرت من شراء العدسات اللاصقة من مصادر غير مصرح بها، خاصة مع انتشار العدسات اللاصقة بشكل كبير ومن مصادر غير مصرح بها طبيا وبأسعار متفاوتة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: