الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / “مستقبل وطن” يواصل توزيع شنط المواد الغذائية على الأسر المُتضررة من أزمة “كورونا” في مراكز الفيوم | صور

“مستقبل وطن” يواصل توزيع شنط المواد الغذائية على الأسر المُتضررة من أزمة “كورونا” في مراكز الفيوم | صور

واصل حزب مستقبل وطن، فى محافظة الفيوم، توزيع كراتين المواد الغذائية، فى عددا من مراكز المحافظة، على الأسر الأكثر احتياجا، والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، كاهداء من أمانة الحزب بالمحافظة، والتخفيف عن كاهل المواطن المصرى.

وقالت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب بالمحافظة، إنها تم إطلاق العديد من الأنشطة التنموية والفاعليات.

وقامت أمانات حزب مستقبل وطن، بمراكز اطسا وطامية، والفيوم، بتوزيع كراتين السلع الغذائية الجافة، علي المستحقين بقرى المحافظة.

وأشارت أمانة الحزب، إلى إنها تم توصيل كراتين المواد الغذائية إلي منازل المستحقين بالقرى النائية، و التى تحتوى على 15 كيلو من كافة المواد الغذائية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: